منتديات أسود البعث
أهلا ً بكم في منتديات أسود البعث
يرجى التسجيل
المدير العام أبو حافظ

منتديات أسود البعث


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
شبكة فدائيي صدام www.flowersbaghdad.com
منتديات سورية الأسد www.syrialasad.com

شاطر | 
 

  الى إمراء الكاز كفاكم تحريضاً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abd al rahman al rifai
عضو شرف
عضو شرف


الدولة : veneدا zuela
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 608
نقاط : 1857
تاريخ الميلاد : 01/01/1947
تاريخ التسجيل : 20/04/2011
العمر : 71
الأوسمة :
المزاج : حليم

مُساهمةموضوع: الى إمراء الكاز كفاكم تحريضاً   السبت يناير 14, 2012 1:16 am

لماذا الرئيس القائد بشار ألأسد

لماذا ؟ نقف مع الرئيس القائد الدكتور بشار الأسد لأن الثورجيين أمثال .. حمد بن جاسم .. الخونة ! ليسوا أنقياء ولاأتقياء .. وكلهم يستأسدون علينا بمال السعودية وقطر وعنتريات تركيا وبدعم أصدقاء اسرائيل جميعا .. ودليلي إن توقف دعم هذا المثلث الشرير للعصابات يعني نهايتهم جميعاً بالسكتة القلبية المفاجئة.. نحن نقف مع الرئيس الأسد " لأننا رأينا أن الاسلاميين الجدد " اذا دخلوا قرية أفسدوها " .. فقد دخلوا العراق . فخروبوه ..ودخلوا ليبيا . فخربوها .. ودخلوا القوانين فخربوها .. ودخلوا في الجهاد فخربوه .. ثم دخلوا في الاسلام . فخربوه . وأهانوه . وقتلوه . ومثلوا بجثته .. ونفَرونا منه . . واذا كان مظفر النواب قد صب جام غضبه على الحكام العرب ؟ ووصفهم بالقردة والدببة ؟ فان من الانصاف اليوم توجيه قسوته الى الاسلاميين الجدد ! الذين رأيناهم كالمجانين ؟
في ليبيا ؟ وكالجزارين في سورية .. والقول لهم : في عهدكم أيها القردة .. في ظلكم أيها الدببة .. أضعت أضعت أحلامي .. وأضعت القرآن والدين والسلام ..وأمسكت في الظلام.. بالظلام .. نحن نقف مع الرئيس الأسد ؟ لأننا بالفطرة نقف مع كل من تريد أميريكا تنحيه .. وقفنا مع عبد الناصر ..ووقفنا مع صدام حسين ..ووقفنا تشي غيفارا ..ووقفنا مع فيدل كاسترو .. ووقفنا مع مصدق الايراني .. ووقفنا مع هوغو تشافيز ..ووقفنا مع أحمد ياسين .. ووقفنا مع معمر القذافي .. ووقفنا مع ناظم حكمت .. ووقفنا مع عبدالله أوجلان ..ووقفنا مع هوتشه منه . ووقفنا مع بومدين ..ووقفنا مع نيلسون مانديلا ..
نحن نقف مع الرئيس الأسد ؟ لأن كل الزعماء العرب .. وإمراء .. وملوك الكاز. أميون ..أميون حقيقيون .. وأميون في السياسة والأخلاق ..وأميون في المقاومة ..وأميون في الكبرياء ..وأميون في الوطنية .. وجهلاء بالدين ..ويدعون أنهم مسلمون .. وألإسلام منهم براء .. أنا ؟ وكل السوريين .. لسنا مع الديكتاتورية . ولسنا مع الجمود . ولسنا مع التقليل من مكانة وامكانات الفرد ..
ونحن نقف مع الرئيس الأسد " لأنه وعد أن يتدارك الأخطاء .. وأن يشركنا معاً في بناء سورية ..وهو وعد الحر .. هو بالنسبة لنا
" القائد ألأمثل بين العرب " ..ونحن بالنسبة له شعب يستحق الوفاء ؟ ويستحق أن تكون له سورية .. كل سورية.. سورية للجميع .. سورية الله حاميها .. الله .. سورية .. وبشار

\\ ابو فاتح \\
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الى إمراء الكاز كفاكم تحريضاً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أسود البعث :: أقسام أسود البعث :: سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد :: مقالات و مواضيع عامة عن الرئيس الأسد-
انتقل الى: