منتديات أسود البعث
أهلا ً بكم في منتديات أسود البعث
يرجى التسجيل
المدير العام أبو حافظ

منتديات أسود البعث


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
شبكة فدائيي صدام www.flowersbaghdad.com
منتديات سورية الأسد www.syrialasad.com

شاطر | 
 

 مئة عام من دكتاتورية القائد ألأسد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abd al rahman al rifai
عضو شرف
عضو شرف


الدولة : veneدا zuela
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 608
نقاط : 1857
تاريخ الميلاد : 01/01/1947
تاريخ التسجيل : 20/04/2011
العمر : 70
الأوسمة :
المزاج : حليم

مُساهمةموضوع: مئة عام من دكتاتورية القائد ألأسد    الأحد سبتمبر 23, 2012 11:11 pm

مئة عام من ديكتاتورية القائد الأسد… بقلم : الاسكندر طوسي

مثل أسراب من الببغاوات المربوطة من أعناقها الى أحذية مركز إنشاء و تسويق الفضائح في واشنطن يردد كثيرون عبارات مثل (الأسد خائن ، الأسد عميل ، الأسد باع الجولان ، الأسد مجرم ، ……) .. و تتناقل أجيال من المغتربين فكرياً في أوطانهم المسجونين تحت عباءات النفط تلك العبارات التي تقدم لهم في وجبات دسمة مع حيض تجار الدين على المنابر في الخليج .. الخليج الذي لم يتحرك لنصرة محمد ابن عبد الله (ص) بينما اشتعل ناراً لنصرة رجل صنعته المخابرات البريطانية اسمه محمد بن عبد الوهاب .. الخليج الذي لم يوجه حتى رسالة ادانة للغرب على الاساءات المتكررة للإسلام و رسول الله و أحبائه المسلمين بينما سحب سفيره من مصر على إثر ما أسماه إهانة المصريين للذات الملكية السعودية .. الذات الملكية يا سادتي أصبحت ذاتاً الهية و فرعون الرياض أصبح اله المتأسلمين .. فهل أصبح أمراء آل سعود هم صحابة رسول الله؟ .. يا رب اغفر لنا و اعفو عنا ..
ضحكت حتى دمعت عيناي حين قرأت تعليقاً يتم نشره من قبل ماكينات التشويه الاعلامي التابعة للمخابرات الغربية (والتي تدار من مكاتب في بيروت تابعة لنفس الجهات التي تحالفت مع اسرائيل و اجتمعت بها خلال حرب لبنان) يتحدث نقلا عن صحيفة ايطالية لم أسمع بها من قبل كلاماً عن أن الأسد يمتلك سبعين بالمئة من القنوات الاباحية العالمية .. و سر هذه الحملة بسيط جداً يرتبط بانكشاف كذب الغرب عن ثروات جمعها الأسد و خبأها كما يدعون في بنوك سويسرا .. الكذبة التي استمرت ثلاثة اشهر في بداية الازمة السورية و التي تبنتها قناة فرانس 24 و غيرها لتسويق الحراك المشبوه .. والتي لم يستطع العالم كله تقديم كشف حاب واحد يثبتها .. و التي جاءت أيضاً بعد انكشاف امتلاك رجال أعمال خليجيين لأسهم في تلك القنوات الاباحية خاصة منهم من ضبط بالصور على شاطئ العراة المكسيك .. فلماذا كل هذا الكذب ؟ و ما هو الرد عليه؟
الرد على كل الهجمة التشويهية بسيط وهو المنطق لا أكثر .. وهو ليس دفاعاً عن شخص .. بل دفاع عن حق .. و الحق يحمي دولة أكبر من أشخاص .. فلنبدأ ..
في المنطق أولاً : لماذا رفع (الثوار) علماً آخر في ليبيا و سورية و لم يفعلوها في مصر و تونس؟
لن أدخل في نقاش معروف عن رمزية العلم أو الراية لكل جماعة بشرية و عن أهميته كرمز استقلال وطني لكل دولة .. و لن اجادل في تاريخ العلم و لا في تفسير ألوانه أو رسوماته .. ولن أتحدث عن علم الجمعية العربية الفتاة التي تأسست في باريس عام 1909 والتي أضاف الفرنسيون الى علمها ثلاث نجمات حمراء لثلاث دول طائفية تتكفل لاحقاً بتدمير مشروع الجمعية السرية (المعلن) .. بل سأتطرق لما غفل عنه جميع المحللين السياسيين و العسكريين منذ سنة ونصف وحتى اللحظة ..
في العرف العسكري العالمي يا سادتي يعتبر رفع العلم مقلوباً (مثلا اللون الاسود في الاعلى و الاحمر في الاسفل) هو دلالة انقلاب انتهى بالسيطرة على المركز الذي يرفع العلم .. لكن ما الذي يعنيه رفع علم آخر غير علم الدولة؟
الجواب و بكل بساطة و دون أي لف و دوران .. في الدول التي رفع فيها علم آخر كان الهدف هو اسقاط النظام و تغيير كل شيء على الارض و في بنية المجتمع و ليس فقط على مستوى القيادات و انما تشكيل اجتماعي جديد يقوم على مبادئ تفريقية تسهل اختراق المجتمع و تلغي أي شكل من أشكال حصانته السابقة .. و الدليل هو التالي :
على الرغم مما يحاول البعض ترويجه بان ثورات الربيع العربية كانت عفوية و شعبية و ما الى ذلك من كلام يشبع عقول المتخلفين فكرياً و الساذجين من متتبعي نظريات (السلفية حتى الشيوعية منها) و مشتقاتها ـ فلا شيء يثير الاستغراب اكثر من رجل يرفع صورة ستالين و ينادي بالحرية ـ .. و على الرغم مما يحاول بعض مناكح النفط في الخليج ان يروجوه في عقول ضعاف الدين قليلي المعرفة بأن هذه الثورات هي بداية الخلاص الاسلامي و بداية عودة الاسلام الى قيادة المجتمعات ـ و كم هو رائع ان نتخيل القرضاوي و العريفي و دغيم و امثالهم من عبدة محمد بن عبد الوهاب وهم يتحدثون عن الاسلام في الثورات العربية بينما يصمتون و يختفون عن الشاشات حين يساء الى رسول الله و الاسلام و المسلمين في الغرب ـ .. لم يقع تغيير العلم الوطني في تونس و لا في مصر .. فالغرب لا يرغب بتغيير النظام في هاتين الدولتين و انما فقط تبديل الواجهة بواجهة اخرى تلائم السياق الذي يتم العمل فيه .. فتم وضع واجهة دينية تخدم مشروعاً مغلفاً بالدين و بقي النظام كما هو بلا تغيير .. رتوش بسيطة كعمليات تجميل لا أكثر .. و المحتوى هو المحتوى .. فلا تغيير اصاب اجهزة الاستخبارات .. أليس كذلك؟
في سورية و ليبيا الأمر مختلف تماما عن تونس ومصر .. فالمطلوب هو تدمير كيان الدولة القائمة بكامله و اعادة انتاجه بصيغة تتوافق مع المصالح الامريكية و من المضحك هنا ان نذكر ان بعض المعارضين الذين سيثورون على هذه المقالة يتهمون النظام السوري بأنه عميل للأمريكيين و هم يقفون في واشنطن بجانب كبار اداريي الحكومة الامريكية مصفقين لها في هجومها على سورية ..
المطلوب في سورية و ليبيا هو ضرب كافة عوامل صمود المجتمع و تلاحمه و افراز صيغة جديدة تفريقية تقوم على الفتنة و المذهبية و الطائفية كشريعة مغلفة بالدين الوهابي الملعون تسمح لمتتبعيها بارتكاب أكبر الخيانات شرعاً باسم الدين .. و هذه هي دلالة تغيير العلم الحقيقية التي صفق لها الموساد و المخابرات الفرنسية و الالمانية كفكرة تستحق من قبلهم كل تقدير و احترام .. كيف لا و قد قدمت لهم خدمة تاريخية بأيدي مستشاري مراكز بحوث الشرق الامريكية و البريطانية .. نفس المراكز التي أنتجت ثقافة الوهابية ..
اذاً .. أكبر كذبة في تاريخ القرن القرن العشرين كانت اتهام النظام السوري بأنه باع الجولان و قمنا بتفنيدها (راجع المقالة الخيانات السورية : اربعون عاماً على سكون الجولان !!) ليسوق لنا خريجوا قصور الدعارة و كازينوهات لندن و لاس فيغاس اتهام النظام بالعمالة للأمريكيين .. فكل رجل على هذه الأرض نظامه باع دولته للامريكيين يريد الانتقام من النظام السوري اما لغيرة في قلبه من السوريين و خجلٍ من عاره وعار صمته و اما متابعة لنفس الحماقة التي ورثها عن نظامه .. و في بعض المنحرفين المصريين و الاردنيين أمثال كثيرة ..
للرد عليهم نطرح بضعة أسئلة بسيطة ناعمة رقيقة لا أكثر :
* من هو النظام العربي الوحيد الذي لم يزر رؤساءه الولايات المتحدة الامريكية بل جعل رؤساء الولايات المتحدة الامريكية يزورون بلده تارة و يرسلون المبعوثين لطلب وقف اطلاق النار تارة أخرى؟ (فيليب حبيب مبعوث الرئاسة الامريكية لطلب وقف اطلاق النار بين الجيشين السوري و الاسرائيلي في لبنان عقب معركة السلطان يعقوب التي دمرت فيها القوات السورية 160 دبابة اسرائيلية في الوقت الذي كانت فيه شعوب العالم العربي تلحس النفط عن أحذية ملوكها وحكامها الذين يرسلون الدعم لميليشيات الاخوان العميلة التي تفجر في الداخل السوري و ترتكب المجازر)
* من هو النظام العربي الوحيد الذي رفض قرار وقف اطلاق النار و تابع الحرب على جبهته 220 يوماً اضافية في وجه الجيشين الاسرائيلي و الامريكي حتى تمكن من تحرير مدينة كاملة اسمها القنيطرة؟ ومن هو النظام العربي الوحيد الذي رفض ان يستخدم تلك البطولة التاريخية كغطاء لاتفاقيات خبيثة كما فعلت الرئاسة المصرية عقب اتفاقية كامب ديفيد؟ (لا أحد يشكك ببطولة الجيش العربي المصري الشريف في حرب تشرين التحريرية و التي كبلتها خيانة السادات ومنعتها من تحقيق النصر الحقيقي، لكن لا بد من التنويه الى أن 237 يوما من الحرب على الجبهة السورية مقابل 17 يوما على الجبهة المصرية أمر يستحق الأخذ بعين الاعتبار لدى كل حكم تاريخي)
* من هو النظام العربي الوحيد في الشرق الأوسط الذي رفض كل اتفاقيات السلام العربية المذلة مع الكيان الصهيوني؟
* من هو النظام العربي الوحيد الذي علم اولاده ارتداء البزة العسكرية و حمل السلاح حين يصلون لعمر الثالثة عشرة يهتفون صباح كل يوم شعارات ضد الصهيونية العالمية؟
* من هو النظام العربي الوحيد الذي طالب الولايات المتحدة الامريكية بتعريف واضح للإرهاب و بالتفريق بينه وبين الاسلام حتى لا يكون لدى الولايات المتحدة الامريكية الحرية في استغلال المفهوم لشن حروب متفرقة على دول المسلمين؟
* من هو النظام العربي الوحيد في الشرق الأوسط الذي رفض منح أي من مجالاته الجوية و البرية و البحرية للأمريكيين خلال غزوهم للعراق؟
* من هو النظام العربي الوحيد في الشرق الأوسط الذي دعم المقاومة في فلسطين ولبنان بالسلاح و العتاد و الصواريخ و الخبرات و التدريب و فتح لها معسكرات على أراضيه؟
* من هو النظام العربي الوحيد في الشرق الأوسط الذي يدرس طلابه من مختلف الاعمار ان القدس هي قضية العرب الاولى و أن تحرير فلسطين هو الهدف الانساني الأول؟
* كيف يعقل أن يقتنع عاقل بان هكذا نظام هو نظام عميل للصهيونية؟ يا أولاد الغانيات هل يعقل أن ينشئ نظام أجيالاً تخالف عقيدته؟
* من هو النظام العربي الوحيد الذي تضعه الولايات المتحدة الامريكية على لوائح الدول الراعية للإرهاب و تفرض على مسؤوليه مختلف أنواع العقوبات؟ أهي مصر؟ الاردن؟ السعودية؟ قطر؟؟؟؟؟
* من هو النظام العربي الوحيد في الشرق الأوسط الذي لا تعمل فيه السفارة الامريكية وكأنها مقر لحكومة محلية؟ و الذي يسمح لمواطنيه بملاحقة السفير الامريكي في الشوارع و تقييد حركته؟
* من هو النظام العربي الوحيد في الشرق الأوسط الذي حارب عملاء اسرائيل في لبنان و لم يستضفهم و لم يكرمهم في مهرجانات وطنية او ثقافية و خاض مع ميليشياتهم المسلحة (أمثال ميليشيات بشير الجميل و ايلي حبيقة وسعد حداد) أعنف المعارك؟
* من هو النظام العربي الوحيد في الشرق الأوسط الذي لم يسمح للأمريكيين ببناء قواعد لهم مستقرة او مؤقتة؟
* من هو النظام العربي الوحيد الذي لم يمنع مواطنيه من اجتياز الحدود صباح الانتفاضة الفلسطينية الثالثة؟
مع كل تلك الاسئلة .. هل يعرف ببغاءات العرب لماذا سورية؟ و لماذا يريد الامريكيون سورية؟ وهل شاهدوا هذا الفيديو؟
بعد كل هذه الأسئلة سيخرج علينا بعض من ببغاءات الوهابية او الاخوان المتأسلمين أو المعارضين الجهابذة ليتهمونا بالفسق و الكفر و الخيانة و ما الى ذلك مما تجرعوه مع بول البعير .. حين تعلموا من كل ما قاله رسول الله (ص) جملة واحدة فقط (ما انا بقارئ) .. سيخرجون علينا كل يوم ليقولوا لنا أن النظام السوري نظام عميل للأمريكيين .. و ليحيضوا على منابر التاريخ قذارة القول التي تتلقفها عقول متتبعي دشاديشهم .. فكيف تمت عملية غسيل أدمغتهم؟
في المنطق ثانيا : تسويق الافكار .. السيطرة على العقل .. و ببغاءات العرب
بعد ان أغلقنا الكثير من الأفواه النابحة إثر مقالتنا (الخيانات السورية ـ اربعون عاما على سكون الجولان) .. انتقلت بعض العقول المشرّدة الى هجمات من نوع قديم جديد .. قديمة لأنها تعتبر استمراراً لحملات تشويه السمعة المنظمة التي استثمر فيها الغرب كل قطعان الضالين العرب من المحيط الى الخليج بعد أن سقاهم بول البعير وهم يبسملون .. جديدة في اسلوبها المتجدد الذي يعكس مقدار الانفاق الصهيوني من جهد و اموال خليجية على مثل هذه العمليات النفسية التي تندرج ضمن خطة (Mind Control ـ السيطرة على العقل) التي لا يعرف بها كثيرون و التي و إن عرفها آخرون فإنهم قد غرقوا في جحيم (نعمة) النسيان ..بدأت المخابرات الامريكية في الخمسينات من القرن الماضي بتبني رؤية جديدة تقوم على أن الوقاية من الأزمات الأمنية خير من ألف علاج .. و بدل انفاق المجهود الكامل على المعالجة الأزمات القائمة شكلت فريقاً علمياً أسس مشروعا برؤية جديدة تقوم على أن جزءاً من الاهتمام يجب أن ينصب على كيفية التحكم بعقل الانسان المعادي و السيطرة عليه ليس ليعترف بكل شيء (كما في حالة التنويم المغناطيسي) و انما امتدت خلال العقود الثلاثة الأخيرة أبعد من ذلك بكثير .. الى توجيه الرأي العام العالمي (أو القطاعي) وفق الطريقة التي تخدم سياسة الولايات المتحدة الامريكية .. لكل من ينكر وجود مشروع السيطرة على العقل و تحديدا كمشروع تابع للمخابرات الامريكية نحيل اليه الوثائق التالية التي صدر قرار قضائي امريكي في مطلع السبعينات برفع الستار عنها اثر موجة جدل داخلي :اثر ذلك تحول الاهتمام الامريكي بهذه العملية الى جانبه الاجتماعي و خاصة الاعلامي .. أيقن الامريكيون أنك لن تستطيع تنويم شعب كامل مغناطيسيا في وقت واحد بدون الاعلام .. فبدأت ثورة جديدة في الاعلام الغربي وسرعان ما انتقلت من هدف السيطرة على الداخل الى هدف السيطرة على الخارج .. و هنا سأترك المجال للباحثين الاجتماعيين .. الذين ساءنا غيابهم عن الساحات في الوقت الذي احتاجهم فيه مجتمعهم ..
بدأت بهذه المقدمة لأصل الى الحملة التي تشنها الوهابية الصهيونية اليوم تحت شعار مقاطعة قنوات اعلامية محددة تخالف تعاليم الوهابية لا بل وتكشفها و تكشف زيفها للعالم كله .. حملة تقوم على مبدأ محوّر للتحكم بالعقل يقول فيها الوهابيون ان قنوات النظام السوري تبث ذبذبات تسحر بها عقول المشاهدين .. حقيقة الأمر هو أمر صهيوني للوهابية بتوجيه الوعي العربي باتجاه آخر بعيد عن حقيقة من يستخدم مثل تلك الذبذبات منذ عام 1974 والتي احتكرها لنفسه ليقود من خلالها ضالة العرب .. نعم كان أمر صهيونياً لحرف الانتباه عما تفعله قنوات اعلامية صهيونية باستخدام تقنيات أكثر تأثيرا بكثير من قصة الذبذبات و تقوم على الايحاء المتكرر و قضايا أخرى سنفرد لها المجال لاحقاً ..صورة : الأصل في استخدام التحكم بالعقل عبر الذبذبات امريكي صهيوني مستند الى تجارب نازية وهو علم لم يصل بعد للدول النامية
فهل من أحد يستطيع انكار حقيقة أن أكبر وسائل الاعلام العالمية هي بيد رجال أعمال يهود؟ لماذا اهتم اليهود بالاعلام الى هذا الحد؟ لماذا جعلوا هدفهم الاساسي هو السيطرة على وسائل الاعلام العالمية؟ كيف تفطنوا الى أهمية هذا الأمر في وقت لا تزال فيه مشيخات الخليج تحتار في فتاوي النكاح و توسيع الدبر و الاباحية الجنسية التي تحولت بفضل حيضهم على المنابر الى (سُنّة) بديلة متبعة .. الكافر بها ضالّ و مهدور الدم ..
لمعرفة السبب بضعة معلومات عامة قد تكون مفيدة وردت في تقرير الدكتور ديفيد دوك التالي عم أسباب الحرب على سورية :اليوم .. ملايين من قطعان الخراف العربية تحتشد امام شاشة الجزيرة .. الشاشة التي لا تتوقف عن ادعاء حرية الرأي و هي التي لم تشهد عليها صوتاً لمعارض قطري واحد .. ألا يوجد في قطر ولا حتى مواطن واحد لديه شكوى؟ .. يحتشدون أمامها لينالوا حصتهم من العلف الغربي المندّى ببول الراقصات اللواتي يعصرن جيوب شيوخ الخليج قبل غيرها في لاس فيغاس.. العلف الغربي يقدم اليهم في أطباق فاخرة ملونة مزينة بمختلف أنواع الزينة محضرة في مطبخ رجل المخابرات القطرية المصري القرضاوي الذي سيكفرنا لأجل دشداشته الوضيعة كثيرون .. ينسون نفاقه السابق في هذا الفيديو ..لا يهم مشاهدي الجزيرة خلفياتها ولا خلفيات موظفيها فتلك بالأساس حكر على ناكحي الغلمان من سادتهم و يأكل البسطاء الطعم بشراهة لمجرد انه يأتيهم مغلّف بورق فاخر مكتوب عليه (الله أكبر) ثم لا يهم محتواه أكان من لحم الخنزير أم من لحم أخوتهم في سورية .. لا يهمهم ذلك في شيء .. فالعقول الخاوية كالبطون الخاوية أي شيء ينزل فيها يلقى صداه ..
يستحضرني قول العلامة الجزائري الراحل محمد اركون ما معناه أنه يكفي لتسويق اية فكرة لدى العرب ان تغلفها بالدين .. ولكن .. أي دين هذا الذي يحض على نبش القبور؟ أي دين هذا الذي يكفر كل مذاهب أهل السنة التي لا تؤيده في وهابيته المشبوهة و يكفر كل الباقين فقط لمجرد الاسم؟ أي دين هذا الذي يعتلي الحكم في الخليج منذ عقود و لم يطلق الخليج رصاصة واحدة في ظله لتحرير فلسطين؟ أي دين هو هذا الذي لم يقم بإدانة واحدة (أضعف الايمان) لجعل الخليج قاعدة عسكرية امريكية تحرس اسرائيل؟
في المنطق ثالثا : لم يبق أي كلام يقال .. فاعتذر يا أسد
الأسد خائن .. الأسد قاتل شعبه .. الأسد مجرم .. الأسد عميل .. الى ما هنالك من عبارات يتم بها نكح الدماغ العبي و الاسلامي بما ملكت أيمان كلاب المخابرات الامريكية من تنظيم القاعدة و مشتقاته النفطية .. دون أن يجرؤ أي منهم على أن يفكّر ولو لبرهة في مدى صحة ودقة هذا الكلام .. فمجرد التفكير تشكيك و التشكيك من الشك و الشك شرك و الشرك كفر و العياذ بالله .. من ذا الذي يجرؤ على الكفر بما تقوله الجزيرة و أخواتها اليوم؟ يخرج علينا كل يوم آلهتها ليقول كل منهم (أنا الهكم فاعبدوني) فيسجد له ضعاف النفوس فاقدوا الايمان الحقيقي و يقبلون حذاءه الامريكي و يشتمّون جواربه البريطانية التي بالكاد يستر عليها عطره الباريسي الذي رشه على قميصه الكندي حين كان يتسوق مع (باتي) في نيكا راجوا على هامش حملة خيرية لمؤسسة قطر لتسويق السياسات الامريكية ..
نطالبك يا أسد أن تعتذر أولا عما قلته في قمة نصرة غزة :
“بما اننا اصحاب ذاكرة غنية لأننا أهل التاريخ ومالكو الأرض.. فسنعدهم بأننا سنبقى نتذكر والأهم من ذلك هو أننا سنحرص على أن يتذكر أبناؤنا أيضاً سنخبىء لهم صور اطفال غزة وجروحهم المفتوحة ودماءهم النازفة فوق ألعابهم وسنخبرهم عن الشهداء والثكالى والأرامل والمعاقين وسنعلمهم بأن المؤمن القوي خير وأحب الى الله من المؤمن الضعيف وأن العين بالعين والسن بالسن والبادىء أظلم وأن ما أخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة.
وسنشرح لهم بأن من يفقد ذاكرة الماضي سيفقد المستقبل وسنعلق على جدران غرفهم لوحة نكتب عليها شعاراً لكل طفل عربي قادم إلى الحياة يقول له لا تنسى ليكبر الطفل ويقول لهم لن أنسى ولن أغفر.” اعتذر يا أسد .. فالجمهورية التي ترؤسها ليس اسمها الجمهورية الاسدية على غرار بعض ممالك الخليج المقدسة و لم يصادر اسمك اسمها و لا لقبك لقبها كما في الأردن الذي أصبح بقدرة قادر كله هاشمياً .. اعتذر يا أسد .. عن مئة عام من تاريخ سورية يتم تحميلك وحدك وزرها بينما كان الشعب يصفق لك و يصفق لمن يصفق لك و يصفق لمن يصفق لمن يصفق لك .. اعتذر يا أسد .. عن كل مصائب الدنيا عن الزلازل و البراكين عن الحروب التي شنت باسم الحرية فقتلت ملايين و عن كل صورة في الأرض لطفل منكوب و أم ثكلى نُسِب الأسى فيها الى رجالك حتى يرتاح أبالسة العالم السفلي على منابر التكفير .. اعتذر يا أسد .. فكل جريمة يندى لها جبين الانسانية يجلس مرتكبوها اليوم شامتين بنا فرحين بنسبتها الينا وكم أنت عظيم يا أسد .. رجل واحد على هذه الأرض يحمل وزرها كله على كتفيه و يخرج الى شوارع بلده ليصافح مؤيديه و على الشاشات ليبتسم في وجه أعدائه فيجلسون حائري اللبّ من أي طين صنع الأسد؟!! اعتذر يا أسد .. فزمان الطائفية يجعل العرب ينسون ان الحرب على جبهة الجولان استمرت 237 يوماً بينما على الجبهة المصرية لم تتجاوز 17 يوما .. اعتذر يا أسد لأنك لم تستفق على اتفاقية شبيهة بكامب ديفيد أو وادي عربة و لأنك سهرت على مقاومة قهرت اسرائيل و اتباعها و كلابها و كلاب كلابها .. اعتذر يا أسد لأنك لم تبع الجولان و لا لواء اسكندرون و لأنك ورثت منظومة صواريخ تهدد باغراق نصف تركيا بالمياه ان تطاول حكامها على سورية .. اعتذر يا اسد فكل نباح الاخرين عواء خاوٍ فلو انهم يملكون دليلا واحدا على انك بعت قضية او تاجرت بمبدأ لعرضوه لكنهم أشبه ببغاءات تردد بلا وعي كلام مبولات الخليج ..
اعتذر يا أسد .. فالقرضاوي و العريفي و دغيم و غيرهم من كلاب المخابرات الامريكية خرسوا و خرسوا و خرسوا حين تطاول الامريكيون على رسول الله (ص) بينما لم تطبق شفاههم عن الشتم و السب و الكفر على المنابر ارضاءا للامريكيين في شتمك و سبك و تكفيرك .. اعتذر يا أسد .. فكل القنوات الاعلامية التي حرضت ضدك باسم الحرية و الديمقراطية لم يخرج عليها يوما ما معارض واحد لسلطة البلد التي تبث منه .. اعتذر يا أسد .. على جريمة ارسال الصواريخ الى المقاومة المحاصرة في غزة و على احتضان الفصائل الفلسطينية التي تم نفيها من كل اصقاع الارض .. و التي تغيب عن كل منابر الخليج القذرة ..
اعتذر يا أسد .. فأنت المتهم بحماية حدود اسرائيل بينما تدمر ميليشيات الاخوان موقع استطلاع سوري متقدم على الحدود مع فلسطين المحتلة .. ثم تقف لتصور نفسها و تحتسي جرعة من بول البعير و تعود لتتابع التخريب بالداخل .. وصلوا حدود فلسطين و عادوا لم يجرؤوا على الدخول ولا على اطلاق رصاصة واحدة باتجاه تحرير فلسطين المحتلة و يتابعون اتهامك يا أسد ..
الى كل هؤلاء الذين يثورون علينا نقول : أولستم تقولون أن النظام السوري يحمي حدود اسرائيل؟ لماذا لم تتابعوا الطريق الى القدس اذا؟؟ وهل أوقفكم ذلك الموقع العسكري حتى اعتديتم عليه؟ و هل منعكم أحد بعد الاعتداء عليه من متابعة الطريق الى الجولان ؟ وهل بادر الاخوان في مصر لأي عمل ضد اسرائيل وهم الذين اتهموا كل الدنيا بأنها تمنعهم من الوصول للحكم كي لا يحرروا فلسطين ها هم الآن يحكمون مصر فيرسل رئيسهم برقية شكر الى الرئيس الاسرائيلي و يسمح لاثنتي عشر طائرة اسرائيلية بالتحليق فوق سيناء بينما يقوم الجيش المصري المغيّب بتدمير الأنفاق التي توصل السلاح للمقاومة في غزة (راجع مقالتنا يومها : نكسة الانفاق بمسرحية الاخوان) .. أم أنه ينبغي على الأسد أيضاً الاعتذار عن ذلك؟؟؟
ان كانت تلك جردة حساب تحمّل وزر مئة عام لرجل واحد فإني أعلن أني كفرت بالديمقراطية حين تكون قياس منابر الدعارة الدينية في الخليج .. ولن أعتذر ..
الاسكندر طوسي
مركز عرين للمعلومات

\\ ابو فاتح \\
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مئة عام من دكتاتورية القائد ألأسد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أسود البعث :: الأقسام السياسية :: سورية الأسد :: أخبار سورية الأسد-
انتقل الى: