منتديات أسود البعث
أهلا ً بكم في منتديات أسود البعث
يرجى التسجيل
المدير العام أبو حافظ

منتديات أسود البعث


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
شبكة فدائيي صدام www.flowersbaghdad.com
منتديات سورية الأسد www.syrialasad.com

شاطر | 
 

 الرئيس الأسد يبعث رسالة إلى الرئيس تشافيز ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abd al rahman al rifai
عضو شرف
عضو شرف


الدولة : veneدا zuela
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 608
نقاط : 1857
تاريخ الميلاد : 01/01/1947
تاريخ التسجيل : 20/04/2011
العمر : 70
الأوسمة :
المزاج : حليم

مُساهمةموضوع: الرئيس الأسد يبعث رسالة إلى الرئيس تشافيز ؟؟   الجمعة نوفمبر 30, 2012 1:22 pm

الرئيس الأسد يبعث رسالة إلى الرئيس تشافيز

رسالة من الرئيس "بشار الأسد" إلى رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية "أوغو تشافيز" نقلها الدكتور "فيصل المقداد" نائب وزير الخارجية والمغتربين وتسلمها نيكولاس مادورو موروس نائب رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية.ونقل مادورو موروس تحيات قائد الثورة البوليفارية الرئيس أوغو تشافيز إلى الرئيس بشار الأسد وأمنياته له في التغلب على الحملة الإرهابية التي تتعرض لها سوريا وتتناقض مع تطلعات الشعب السوري في تعميق منجزاته السياسية والاقتصادية.وأوضح "مادورو موروس" أن موقف فنزويلا تجاه ما يجري في سوريا هو موقف ثابت وواضح وخاصة أنها تثق باندحار هذه المؤامرة التي تواجهها سوريا وأن ذلك يمثل انتصاراً لكل الدول التي تناضل من أجل الحفاظ على سيادتها واستقلالها مؤكداً تصميم فنزويلا على تعزيز التعاون مع سوريا في مختلف المجالات لتتمكن من تجاوز تأثيرات الهجمة الغربية الإمبريالية عليها. كما أكد نائب رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية أن قيادة فنزويلا وشعبها يتابعون صمود الشعب السوري ويعتبرونه كفاحاً بطولياً يمثل ضمير شعوب العالم الحرة التي تدافع عن سيادة واستقلال بلادها ورفض بلاده للتدخل الأجنبي في شؤونها الداخلية معبراً عن إدانته للحملة الإعلامية الموجهة ضد سوريا بهدف إضعافها والتأثير في مواجهتها للمخططات الإمبريالية في المنطقة. من جانبه استعرض الدكتور المقداد تطورات الأوضاع في سوريا والهجمة الغربية التي تتعرض لها لإضعاف مواقفها في مواجهة المخططات الإسرائيلية والغربية الهادفة إلى تصفية القضايا العربية العادلة وفرض الهيمنة الأمريكية والإسرائيلية على المنطقة بالتعاون مع أدواتها في منطقة الخليج وحليفتها الحكومة التركية الذين يقومون بتمويل وإيواء وتسليح المجموعات الإرهابية التي ترتكب المجازر ضد أبناء الشعب السوري الأبرياء.
وثمن الدكتور المقداد عالياً مواقف قيادة فنزويلا الداعمة لسورية في المجالات السياسية والاقتصادية وفي المنظمات والمنتديات الدولية مؤكداً أهمية استمرار التنسيق بين مواقف البلدين مع القوى التي تدعم حق الشعوب في الدفاع عن سيادتها واستقلالها. حضر اللقاء نائب وزير خارجية فنزويلا تيمير بوراس والدكتور غسان عباس سفير سوريا لدى فنزويلا.
وكان الدكتور المقداد التقى بحضور السفير السوري في كراكاس مجموعة من نواب الجمعية الوطنية الفنزويلية "البرلمان" وأعضاء لجنة الصداقة الفنزويلية" السورية برئاسة النائب جول جبور وحضور رئيس فيآ اراب فنزويلا النائب عادل الزغير كما أجرى نائب وزير الخارجية والمغتربين لقاء مع وسائل الإعلام الفنزويلية العامة والخاصة ومراسلي وكالات الأنباء المعتمدة في فنزويلا حيث أجاب عن أسئلة الصحفيين المتعلقة بالأوضاع في سوريا وفي المنطقة.كما التقى المقداد مع أبناء الجالية السورية في كراكاس في النادي السوري وشرح لهم حقيقة الأوضاع التي تمر بها سوريا بحضور السفير السوري في كراكاس.

رسالة من الرئيس الأسد إلى الرئيس تشافيز نقلها المقداد
رسالة من الرئيس "بشار الأسد" إلى رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية "أوغو تشافيز" نقلها الدكتور "فيصل المقداد" نائب وزير الخارجية والمغتربين وتسلمها نيكولاس مادورو موروس نائب رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية. ونقل مادورو موروس تحيات قائد الثورة البوليفارية الرئيس أوغو تشافيز إلى الرئيس بشار الأسد وأمنياته له في التغلب على الحملة الإرهابية التي تتعرض لها سوريا وتتناقض مع تطلعات الشعب السوري في تعميق منجزاته السياسية والاقتصادية. وأوضح "مادورو موروس" أن موقف فنزويلا تجاه ما يجري في سوريا هو موقف ثابت وواضح وخاصة أنها تثق باندحار هذه المؤامرة التي تواجهها سوريا وأن ذلك يمثل انتصاراً لكل الدول التي تناضل من أجل الحفاظ على سيادتها واستقلالها مؤكداً تصميم فنزويلا على تعزيز التعاون مع سوريا في مختلف المجالات لتتمكن من تجاوز تأثيرات الهجمة الغربية الإمبريالية عليها. كما أكد نائب رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية أن قيادة فنزويلا وشعبها يتابعون صمود الشعب السوري ويعتبرونه كفاحاً بطولياً يمثل ضمير شعوب العالم الحرة التي تدافع عن سيادة واستقلال بلادها ورفض بلاده للتدخل الأجنبي في شؤونها الداخلية معبراً عن إدانته للحملة الإعلامية الموجهة ضد سوريا بهدف إضعافها والتأثير في مواجهتها للمخططات الإمبريالية في المنطقة. من جانبه استعرض الدكتور المقداد تطورات الأوضاع في سوريا والهجمة الغربية التي تتعرض لها لإضعاف مواقفها في مواجهة المخططات الإسرائيلية والغربية الهادفة إلى تصفية القضايا العربية العادلة وفرض الهيمنة الأمريكية والإسرائيلية على المنطقة بالتعاون مع أدواتها في منطقة الخليج وحليفتها الحكومة التركية الذين يقومون بتمويل وإيواء وتسليح المجموعات الإرهابية التي ترتكب المجازر ضد أبناء الشعب السوري الأبرياء. وثمن الدكتور المقداد عالياً مواقف قيادة فنزويلا الداعمة لسوريا في المجالات السياسية والاقتصادية وفي المنظمات والمنتديات الدولية مؤكداً أهمية استمرار التنسيق بين مواقف البلدين مع القوى التي تدعم حق الشعوب في الدفاع عن سيادتها واستقلالها. حضر اللقاء نائب وزير خارجية فنزويلا تيمير بوراس والدكتور غسان عباس سفير سوريا لدى فنزويلا.
وكان الدكتور المقداد التقى بحضور السفير السوري في كراكاس مجموعة من نواب الجمعية الوطنية الفنزويلية "البرلمان" وأعضاء لجنة الصداقة الفنزويلية" السورية برئاسة النائب جول جبور وحضور رئيس فيآ اراب فنزويلا النائب عادل الزغير كما أجرى نائب وزير الخارجية والمغتربين لقاء مع وسائل الإعلام الفنزويلية العامة والخاصة ومراسلي وكالات الأنباء المعتمدة في فنزويلا حيث أجاب عن أسئلة الصحفيين المتعلقة بالأوضاع في سوريا وفي المنطقة. كما التقى المقداد مع أبناء الجالية السورية في كراكاس في النادي السوري وشرح لهم حقيقة الأوضاع التي تمر بها سوريا بحضور السفير السوري في كراكاس.

\\ ابوفاتح \\
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرئيس الأسد يبعث رسالة إلى الرئيس تشافيز ؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أسود البعث :: الأقسام السياسية :: سورية الأسد :: أخبار سورية الأسد-
انتقل الى: