منتديات أسود البعث
أهلا ً بكم في منتديات أسود البعث
يرجى التسجيل
المدير العام أبو حافظ

منتديات أسود البعث


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
شبكة فدائيي صدام www.flowersbaghdad.com
منتديات سورية الأسد www.syrialasad.com

شاطر | 
 

 خسائر المعتدين على دمشق كبيرة جداً.. لكن أعدادهم كبيرة أيضاً...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abd al rahman al rifai
عضو شرف
عضو شرف


الدولة : veneدا zuela
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 608
نقاط : 1857
تاريخ الميلاد : 01/01/1947
تاريخ التسجيل : 20/04/2011
العمر : 70
الأوسمة :
المزاج : حليم

مُساهمةموضوع: خسائر المعتدين على دمشق كبيرة جداً.. لكن أعدادهم كبيرة أيضاً...   الخميس ديسمبر 06, 2012 11:35 am

خسائر المعتدين على دمشق كبيرة جداً..
لكن أعدادهم كبيرة أيضاً...
داريا وعقربا تحت سيطرة الجيش الكلية

ضمن عملياته المتسارعة في غوطة دمشق الشرقية خصوصاً وريف العاصمة عموماً، بسط الجيش العربي السوري سيطرته الكاملة على مدينة داريا، معيداً في الوقت نفسه الأمن والاستقرار إلى بلدة عقربا، وذلك على خلاف ما روجت له بعض الفضائيات.
وقال مصدر مطلع لـ«الوطن»: إن الخسائر في صفوف المعتدين على دمشق كبيرة جداً لكن في الوقت ذاته عددهم كبير جداً لذلك فإن العملية تحتاج لمزيد من الوقت إلى أن يتم تطهير كامل المنطقة. وفي حملة لتخفيف وقع حجم الخسائر الفادحة التي تكبدتها المجموعات المسلحة في الأيام الأخيرة على نفسياتهم، قامت صفحات عدة تابعة للمعارضة على فيسبوك بنشر جملة أخبار كاذبة تحدثت عن انتصارات وهمية تحديدا في مناطق ريف دمشق ومنها على سبيل المثال السيطرة على مطار عقربا العسكري للحوامات وتدمير عدد من الدبابات وقتل جنود، لكن سرعان ما ثبت زيفها، فقد صرح أمس مصدر عسكري مسؤول أن كامل بلدة عقربا باتت تحت سيطرة الجيش نافياً جملة وتفصيلاً أخبار السيطرة على المطار، ومؤكداً أن الجيش موجود فيه ولم يقترب منه أي من الإرهابيين.
جاء ذلك خلال ملاحقة الجيش للمسلحين في البلدات المحيطة بطريق مطار دمشق الدولي، حيث نفذت وحداته عدداً من العمليات النوعية في بيت سحم والذيابية وحجيرة. ومنذ يوم أمس باتت مدينة داريا تحت السيطرة الكلية للجيش العربي السوري الذي يقوم حالياً بعملية تطهير لعدد من المباني حيث تشير المعلومات إلى وجود ما يقارب 120 مسلحاً لا يزالون يختبؤون في تلك المباني وعدد آخر في البساتين المحيطة بداريا، ويقوم الجيش بملاحقتهم لتطهير هذه المزارع. وفي الغوطة الشرقية، تمكنت القوات المسلحة من القضاء على مجموعة مسلحة بمدينة دوما، كما عمدت أثناء تقدمها في عربين، إلى تفكيك أربع عبوات ناسفة زرعها الإرهابيون في البلدة.
ودخل أمس القلمون على ساحة عمليات الجيش، حيث أوقعت وحدة منه أفراد مجموعة مسلحة تطلق على نفسها اسم «كتيبة صقور الجبل» بين قتيل ومصاب. وفي حلب، تصدى عناصر قوى الأمن الداخلي لمجموعة مسلحة حاولت الهجوم على سجن حلب المركزي كما تم تطهير كازية خولاندي وتلة الضيافة، حسبما ذكرت وكالة «سانا». وفي إطار استهدافها للكفاءات الوطنية اغتالت مجموعة مسلحة أول من أمس القاضي المدني محمود بيبي والمهندس سامر كيالي. ونقلت «سانا» عن مصدر مسؤول أن الإرهابيين ترصدوا الشهيدين بيبي وكيالي عند دوار البولمان بحلب وأطلقوا النار عليهما ما أدى لاستشهادهما، مشيراً إلى أنه أصيب في عملية الاغتيال المواطنان محمد علاء الدين كيالي وخالد قدسي.
سورية الآن - الوطن
\\ ابوفاح \\
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خسائر المعتدين على دمشق كبيرة جداً.. لكن أعدادهم كبيرة أيضاً...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أسود البعث :: الأقسام السياسية :: سورية الأسد :: أخبار سورية الأسد-
انتقل الى: