منتديات أسود البعث
أهلا ً بكم في منتديات أسود البعث
يرجى التسجيل
المدير العام أبو حافظ

منتديات أسود البعث


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
شبكة فدائيي صدام www.flowersbaghdad.com
منتديات سورية الأسد www.syrialasad.com

شاطر | 
 

 العماد الفريج: الجيش العربي السوري أعد لمواجهة العدو الإسرائيلي ولا يمكن أن ينكسر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abd al rahman al rifai
عضو شرف
عضو شرف


الدولة : veneدا zuela
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 608
نقاط : 1857
تاريخ الميلاد : 01/01/1947
تاريخ التسجيل : 20/04/2011
العمر : 70
الأوسمة :
المزاج : حليم

مُساهمةموضوع: العماد الفريج: الجيش العربي السوري أعد لمواجهة العدو الإسرائيلي ولا يمكن أن ينكسر    الثلاثاء فبراير 05, 2013 2:39 am

العماد الفريج: الجيش العربي السوري
أعد لمواجهة العدو الإسرائيلي ولا يمكن أن ينكسر

أكد نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع العماد فهد جاسم الفريج في لقاء مع التلفزيون العربي السوري أن فشل مخطط اسقاط سورية من الخارج دفع المتآمرين للانتقال إلى محاولة اسقاطها من الداخل بتمويل من أنظمة عربية مع الأسف وبأدوات إرهابية جاؤوا بها من الخارج حاملة للفكر التكفيري مع تجنيد متآمرين من داخل القطر.
وأشار العماد الفريج إلى أن هدف المجموعات الإرهابية تخريب الوطن بالكامل واستهداف حياة المواطن المعيشية وكل ما يتعلق بحياته اليومية وهي تمنع وصول المواد التموينية والإغاثية وما تقوم به من قتل وتخريب لا يخدم الإصلاح أو التطور ولا يستفيد منه إلا أعداء سورية. وقال العماد الفريج إن القوات المسلحة ستبذل كل ما تستطيع من أجل حماية المنشات الاقتصادية والخدمية وإيصال المواد التموينية إلى المواطنين وهي تدعوهم للتعاون معها من خلال إعلامها عن العصابات الإرهابية وأماكن تواجدها حتى تتم ملاحقتها ومتابعتها والقضاء عليها.
وأكد أن القوات المسلحة تتأنى في الدخول إلى منطقة ما احتلها المسلحون لتقليل التخريب في الأبنية والتقليل من الخسائر في صفوف المواطنين والجنود والحفاظ على حياتهم،مشيراً إلى أن أراضي الجمهورية العربية السورية ستبقى موحدة ولن يستطيع الإرهابيون سلخ أي جزء منها والقوات المسلحة قد تخلي بعض النقاط العسكرية من أجل عدم تعريض حياة الجنود للخطر.
ولفت العماد الفريج إلى أن الجيش العربي السوري لم يدخل مخيم اليرموك اطلاقا والمجموعات المسلحة بأمر من إسرائيل خططت لدخوله بهدف إحراج سورية التي تركته لأهله ليعالجوا الموضوع. وأكد وزير الدفاع أن العدو الإسرائيلي أعطى الأوامر للمجموعات الإرهابية المسلحة لاستهداف وسائط الدفاع الجوي وإخراجها خارج الخدمة لأنه يعرف أن لدى سورية وسائط دفاع جوي تغطي مساحتها وهي تمنع طيرانه من الخرق الذي لا يكون معلوما من قبلنا ،مشيراً إلى أنه لا يمر يوم إلا وتقوم به المجموعات المسلحة باستهداف وسائط الدفاع الجوي بشتى الوسائل بهدف تدميرها أو تعطيلها وعندما رأت القيادة أن هناك تركيزا كبيرا عليها قررت تجميعها في أماكن آمنة ما تسبب بثغرات في التغطية الرادارية على بعض الاتجاهات.
وقال وزير الدفاع إن فشل الأدوات الإرهابية في الاعتداء على مركز البحث العلمي في جمرايا دفع إسرائيل إلى التدخل وتنفيذ الاعتداء بواسطة طيرانها والرد على الخسائر التي تعرضت لها أدواتها من العصابات الإرهابية. وأكد العماد الفريج أن الجيش العربي السوري البطل الذي أعد لمواجهة العدو الإسرائيلي أثبت للعالم أنه جيش قوي ومدرب ولا يمكن أن ينكسر.
( الاثنين 2013/02/04 SyriaNow)

\\ ابوفاتح \\
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العماد الفريج: الجيش العربي السوري أعد لمواجهة العدو الإسرائيلي ولا يمكن أن ينكسر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أسود البعث :: الأقسام السياسية :: سورية الأسد :: أخبار سورية الأسد-
انتقل الى: