منتديات أسود البعث
أهلا ً بكم في منتديات أسود البعث
يرجى التسجيل
المدير العام أبو حافظ

منتديات أسود البعث


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
شبكة فدائيي صدام www.flowersbaghdad.com
منتديات سورية الأسد www.syrialasad.com

شاطر | 
 

  أجواء الحزن تخيم على لبنان ...ومطربون يرثون رامي الشمالي ويدعون لشكري بالشفاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو حافظ
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : سورية الأسد
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 200
نقاط : 341
تاريخ التسجيل : 02/04/2010
الأوسمة :




مُساهمةموضوع: أجواء الحزن تخيم على لبنان ...ومطربون يرثون رامي الشمالي ويدعون لشكري بالشفاء    السبت يوليو 10, 2010 10:30 pm

أجواء الحزن تخيم على لبنان ... ومطربون يرثون رامي الشمالي ويدعون لشكري بالشفاء

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
خيمت أجواء من الحزن والأسى على لبنان بعد أنباء خبر وفاة نجم (ستار أكاديمي 7) اللبناني رامي كميل الشمالي، وإصابة زميله المصري محمود شكري أثر حادث سير في القاهرة .
وأعرب بعض الفنانين عن حزنهم الشديد ومنهم الفنانة اللبنانية دومنيك حوراني التي قالت" إن وفاة هذا النجم الشاب وإصابة زميله محمود شكري أحزنتني جدا، خاصة أنّهما ما زالا في مقتبل العمر وفي بداية مسيرتهما الفنية"
وأضافت لموقعmbc " أن الجمهور ما زال يشجعهما ويصفق لهما في برنامج ستار أكاديمي لهذا العام، وقد أتحفانا مع زملائهما في ستار أكاديمي بالكثير من اللوحات الفنية" متمنية الشفاء العاجل لمحمود شكري.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وفي السياق نفسه طالبت دومنيك الشباب بتجنب السرعة القصوى أثناء القيادة لأنها تؤدي للكثير من الحوادث التي تعرض حياتهم للخطر.
وأضافت المطربة اللبنانية "حرام أن نخسر هؤلاء الشباب هكذا بسبب السرعة"
كما أشارت إلى أن الحادث الأليم جعلها تفكر في تقديم عمل يدعو الشباب إلى عدم السرعة، والإقلاع عن التدخين، وعدم الشرب، والتوقف عن الحديث عبر الهاتف في أثناء القيادة، وكذلك الحرص على ربط حزام الأمان، وأن يتقيدوا بإشارات السير كاملة، لكي يعودوا إلى أهلهم سالمين
من جهتها قالت الفنانة أليسار "أكاد لا أصدق الخبر، فهما لم يأخذا فرصتهما بعد، ليس في الفن فقط بل في الحياة أيضا؛ لأنهما ما زالا في مقتبل العمر، رحم الله رامي الشمالي والشفاء العاجل لمحمود شكري"
وأضافت"لم تمضِ سوى فترة قصيرة على تشجيعنا لهما، وفرحنا للجميع عندما فازوا، ولكن فرحنا لرامي الشمالي أكثر، لأنه اللبناني الوحيد الذي وصل إلى المراتب الأولى ورفع رأس أهله، خاصة أن اللبنانيين جميعا شجعوه وكذلك تبنته وسائل الإعلام المختلفة"
فيما أعرب الفنان أمير يزبك عن حزنه لهذا الخبر فقال" إن الخبر مفجع للغاية، لا يمكن تصوره، لكن ليس بيدنا سوى القول لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا.. رحم الله رامي الشمالي، وأتمنى أن يعود محمود شكري لأهله سالما"
وكان اللبناني رامي كميل شمالي -نجم النسخة السابعة من "ستار أكاديمي"- قد لقي مصرعه، وأصيب زميله بالبرنامج -المصري محمود أحمد شكري- أثر حادث مروع وقع بينما كان كميل يقود السيارة التي كانا يستقلانها، في مدينة القاهرة في مصر.
وبحسب ما نقلت مصادر إعلامية متطابقة فقد اصطدمت سيارة رامي مع سيارة أخرى يقودها مواطن مصري وأسرته، وهو ما أسفر عن مصرع ذلك المواطن أيضا وإصابة أربعة أشخاص آخرين في الحادث ذاته.
ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط بأنه "نتيجة السرعة الزائدة، اختلت عجلة القيادة في يد كميل ، ما أدى إلى تخطيه الطريق إلى الاتجاه المعاكس، واصطدامه بالسيارة الثانية بالمواجهة، كما عثر بداخل سيارة رامي وزميله على مواد مخدرة"


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أجواء الحزن تخيم على لبنان ...ومطربون يرثون رامي الشمالي ويدعون لشكري بالشفاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أسود البعث :: قسم الأخبار العامة :: أخبار منوعة-
انتقل الى: